تركيب بلاط بالرياض

تركيب بلاط بالرياض

تركيب الأرضيات خطوة هامة في أي بناية، حيث البحث عن شركة جيدة في تركيب بلاط بالرياض، فتستطيع تركيب الأرضيات مهما كان نوعها، وأفضل الشركات في هذا المجال هي شركة قمة المعمار، حيث فريق العمل الخبرة، والمعدات الحديثة، والطرق المتنوعة في تركيب البلاط.

تركيب بلاط حي الشرفية

معلم بلاط ممتاز بالرياض

قمة المعمار شركة تمتلك الكثير من الخبرة، تلك الخبرة تتمثل في معلم بلاط ممتاز بالرياض، قادر على تركيب كافة أنواع الأرضيات.

معلم بلاط ممتاز بالرياض التابع لشركة قمة المعمار، يساعده في العمل مجموعة كبيرة من العمالة المدربة على القيام بالعمل على أكمل وجه.

 كما يشرف على عمله مهندسون مختصون يشرفون على ميل البلاط ناحية الحمامات، باستخدام معدات متنوعة منها ميزان المياه.

كما يتسم معلم بلاط ممتاز بالرياض بالدقة في العمل، علاوة على الالتزام في المواعيد، والسرعة في إنجاز العمل.

تركيب بلاط حي الرفيعة

تركيب بلاط فوق بلاط بالرياض

كثير من العملاء  يتصلون بنا ويسألون عن خدمة  تركيب بلاط فوق بلاط بالرياض، وهل توجد تلك الخدمة في شركة قمة المعمار أم لا؟

بالفعل نحن من أولى الشركات التي قامت بتركيب بلاط فوق بلاط بالرياض، فلا يحتاج العمل في تلك الحالة للرمال ولا للإسمنت.

لكن نقوم بتثبيت البلاط، بمادة لاصقة نقوم بتطبيقها على البلاط القديم ونقوم بعدها بلصق البلاط الجديد.

تلك المادة هي بديل خلطة الرمال والاسمنت، وتمتاز بقوة اللصق، كما تمتاز بسرعة الأداء، مع اتقان لصق البلاطات.

نفضل استخدام تلك الطريقة في البنايات القديمة التي لا تتحمل عمليات الهدّ والتكسير، أو التي لا تتحمل ضغط على الأسقف، كما أن تلك الطريقة توفر الكثير من الوقت والجهد والمال.

تركيب بلاط حي الوشام

تبليط الارضيات

عزيزي العميل نحن شركة  قمة المعمار، اتصل بنا عندما تريد تبليط الأرضيات بالرياض، مهما كانت نوعية تلك الأرضيات.

نقدم من خلالتبليط الارضيات الكثير من الأشكال والتصميمات الرائعة، حيث يتم استخدام ألوان البلاط أو الخطوط بها، لعمل أشكال رائعة كما لو كانت لوحة فنية.

الأرضيات التي نقوم بتبليطها متنوعة فنحن نقوم بتبليط البلاط الإسمنتي، بالتصميم الذي يريده العميل، كما نقوم تبليط الارضيات الأنترلوك  في الحدائق والممرات.

كما نقوم بتركيب السيراميك والباركية، في الغرف والمداخل والمجالس باتباع طرق علمية ومقايسات فنية دقيقة لكي تكون الأرضية مستوية وبالميل الصحيح وملتصقة تماما، فلا يوجد فراغات بينم الأرضيات مما يتسبب فيما بعد لوجود تسربات مياه.

تركيب بلاط حي الشميسي

تبليط الدرج بالسيراميك بالرياض

قد يكون الدرج الذي لديك به كسور أو شروخ وتريد تغيير مظهره، يمكنك الاتصال بنا لتركيب بلاط بالرياض.

حيث يمكننا تبليط الدرج بالسيراميك بالرياض، سواء كان الدرج العام للبناية أو الدرج داخل الفلل.

يمكن تبليط الدرج بالسيراميك بالرياض، فيستخدم كنوع من الديكور وإعطاء تنوع في الألوان، خاصًا إن كان الدرج داخلي، فالدرج في تلك الحالة يعطي لمعة خاصة مع سهولة تنظيفه.

عندما نقوم تبليط الدرج بالسيراميك بالرياض لابد من تنظيف الدرج سواء كان من الاسمنت أو كان من أي خامة أخرى، كالخشب.

ويفضل استخدام المادة اللاصقة حتى لا يمثل ثقلًا على الدرج خاصة إن كان من الخشب.

تركيب بلاط حي الهدا

تركيب بلاط فوق بلاط الحمام

قد تريد ترميم الحمام ولكن لا تريد إنفاق الكثير من المال، الحل في تلك الحالة الاتصال بشركة قمة المعمار فهي تقوم بتركيب بلاط بالرياض بتقنيات وطرق مختلفة.

من تلك الطرق أنها تقومتركيب بلاط فوق بلاط الحمام دون الحاجة لنزع البلاط القديم، وبذلك توفر عليك عمالة لتقوم بتكسير البلاط القديم ونزعه، وعمالة تقوم بالتخلص منه في الأماكن المخصصة لذلك.

نقومتركيب بلاط فوق بلاط الحمام ولكن قبل ذلك نقوم بتفقد الحمام بحذر شديد، لكي نتأكد من عدم وجود تسربات بالحمام.

ثم نقوم بتنظيف البلاط، وأهم خطوة قياس ميل البلاط، وهل هو صحيح أم لا.

إن كانت كل الأمور صحيحة نقوم بتطبيق طبقة من اللاصق الخاص بالبلاط ثم نضع البلاط الجديد على الفور، ويتم الانتهاء من العمل في وقت قياسي

تركيب بلاط حي المعذر

تركيب البلاط بالاسمنت بالرياض

لدينا خبرة كبيرة في تركيب بلاط بالرياض بكل الطرق الممكنة، من تلك الطرق وهي الطريقة المعروفة، تركيب البلاط بالاسمنت بالرياض.

وهذا يعني توفير كمية مناسبة من الرمال الناعمة، والاسمنت الأسود ويتم خلطهما بالماء جيدًا حتى يتم عمل ما يسمى بالمونة.

يتم تركيب البلاط بالاسمنت بالرياض من خلال تطبيق طبقة رقيقة منها على الأرضية ثم يتم لصق البلاط، مع العلم ضرورة وجود معلم وعمالة فنية لقياس ميل البلاط.

حتى لا يتم وضع طبقات بكميات مختلفة فيكون هناك بلاط مرتفع أكثر من غيره، لأن المليميتر هنا يكون له تأثير في تسوية البلاط.

قمة المعمار لا يعمل معها إلا عمالة مدربة تستطيع تسوية البلاط الاسمنتي بالرياض بكل دقة مع مراعاة كل الجوانب الفنية في هذا العمل.

تركيب بلاط حي البديعة

تركيب بلاط بالرياض
تركيب بلاط بالرياض

تركيب بلاط حي النموذجية

تركيب بلاط الحمامات بالرياض

قمة المعمار أفضل شركة يمكنها تركيب بلاط الحمامات بالرياض، حيث تقوم بفحص العزل قبل عملية التركيب، وتحديد أماكن مواسير الصرف ومواسير المياه.

من الأمور الهامة عند تركيب بلاط الحمامات بالرياض الانتباه للبالوعات وأماكن الأحواض وأطقم الحمام، حتى لا نضطر لتكسير البلاط مرة أخرى.

لذلك فأنت في حاجة للتعاقد مع شركة تمتلك خبرة في تركيب بلاط الحمامات بالرياض  كخبرة قمة المعمار حتى لا تنفق أموالًا في غير أماكنها.

تركيب بلاط حي الجرادية

تركيب بلاط فوق بلاط جدران

ان تركيب بلاط فوق بلاط جدران من أصعب الأمور، ولذلك يفضل في تلك الحالة الاتصال بشركة تمتلك عمالة فنية مدربة مثل شركة قمة المعمار، لأننا:

  • نستطيع بسهولة تركيب بلاط فوق بلاط جدران دون التخلص من البلاط القديم.
  • نستخدم في تلك الحالة خبرة العمال وكفاءتهم وقدرة الأجهزة التي يعلمون بها في إنجاز هذا العمل.
  • كما يمكننا تركيب بلاط فوق بلاط جدران باستخدام أحدث الطرق سواء كانت بالاسمنت أو كانت بالغراء اللاصق للبلاط.

تركيب بلاط حي الفاخرية

تركيب بلاط باركيه بالرياض

كثير من العملاء يفضلون تركيب بلاط باركيه بالرياض لأن الخشب قد يتسبب في وجود مشاكل في بعض الأحيان فهو في حاجة لطريقة معينة في التنظيف.

ولذلك يلجأ العملاء لتركيب بلاط سيراميك ولكن بأشكال الباركيه، فرسومات السيراميك فيه على أشكال الخشب الباركيه وبتعرجات الباركيه وألوانه، سواء كانت البني الغامق أو الفاتح أو الألوان الحديثة مثل الرمادي.

نراعي تعرجات البلاط عند تركيب بلاط باركيه بالرياض، فتشعر أنك أمام باركيه من الخشب تماما.

تركيب بلاط حي أم سليم

تركيب البلاط على الجدران بالرياض

يتصل بعض العملاء الذين يريدون تركيب البلاط على الجدران بالرياض فيتم معاينة الموقع من قبل المندوب الخاص بشركة قمة المعمار، لتحديد نوع الجدران، هل هي في الحمامات أم هي في المطابخ أم هي على الواجهات.

نوع الجدران يجعل طريقة العمل تختلف، فالجدران الخاصة بالواجهات يتم تركيب البلاط بها مباشرة دون الحاجة لفحص الواجهة، فكثير من العملاء يفضلون تركيب واجهات من الرخام.

أما إن كان الجران بالمطبخ أو الحمام فلابد من فحص الجدران لضمان عدم وجود تسربات مياه بها، فيضطر العميل لتكسير البلاط مرة أخرى للتخلص من تسربات المياه.

شركة قمة المعمار أفضل شركة تركيب بلاط بالرياض، حيث نقوم بتركيب بلاط  بخلطة الاسمنت أو بلاط بالغراء اللاصق، ونركب بلاط على الجدران في المطابخ والحمام، نحن خبراء في تركيب البلاط اتصل بنا واطلب تركيب بلاط، واحصل على كل الخدمات التي نقدمها.

تركيب بلاط حي المؤتمرات

اتصل الان

error: Content is protected !!