شركة عزل خزانات بجازان

شركة عزل خزانات بجازان

قمة المعمار شركة عزل خزانات بجازان من الشركات الرائدة لأنها تستخدم أنواع كثيرة من مواد العزل، وكل مادة على حسب نوع الخزان الذي يتم عزله، وعلى الرغم من أنها تقوم بعملية العزل بأعلى كفاءة إلا أنها الأرخص على الإطلاق بين الشركات الأخرى، وتتميز بسرعة الاستجابة في تقديم الخدمة.

عوازل خزانات المياه بجازان

يوجد أنواع كثيرة من عوازل خزانات المياه بجازان، لكن من أشهرها والأفضل بينهم هو الإيبوكسي والبيتومين وكل منهم له مميزات تختلف عن الآخر ويوجد عليهم إقبال كبير.

من أهم ما يميز الإيبوكسي عن باقي عوازل خزانات المياه إنه لا يتفاعل مع الماء، وبالتالي لا يسبب أي ضرر من استخدامه، بالإضافة إلى أن مادة الإيبوكسي لا تتعرض للتلف عبر الكثير من السنوات لأنها تتميز بالقوة والمتانة والقدرة على التحمل.

أما بالنسبة للبيتومين فهو من أرخص عوازل خزانات المياه لذلك يوجد عليه إقبال كبير، لكن لا يمكن استخدامه من الداخل فهو يستخدم في الخارج فقط لأنه يتفاعل مع المياه.

شركة عزل خزانات بجازان
شركة عزل خزانات بجازان

عزل الخزان العلوي بجازان

يحتاج الخزان العلوي إلى العزل لما يحدث من أضرار بالغة نتيجة التسريب المائي، حيث يؤدي تسريب المياه من الخزانات على الأسطح إلى تلف الأسقف وتعرضها للهدم لذلك لابد من عزل الخزان العلوي بجازان.

كما يحدث انتشار الرطوبة في الجدران والحوائط مما ينتج عنها انتشار الحشرات، وانتشار الروائح الكريهة، بالإضافة إلى إصابة الأطفال وكبار السن بالأمراض التنفسية.

كذلك يحدث تشويه للمنظر العام للجدران والأسقف بسبب تقشير الدهانات، وتلف الأعمال الديكورية، كما تؤدي الرطوبة إلى تلف الأثاث ايضًا.

كما أن تسريب المياه يؤدي إلى ارتفاع فاتورة المياه ودفع مبالغ كبيرة على الرغم من عدم استهلاك كل هذا الكم من المياه.

لذلك لابد من عزل الخزان العلوي لتفادي حدوث كل هذه المشاكل، وهنا لابد من الاستعانة بشركة متخصصة في عزل الخزان العلوي.

عزل الخزانات الأرضية بجازان

يوجد أهمية كبيرة في عزل الخزانات الأرضية بجازان لأن التسريب المائي في الخزانات الأرضية لها الكثير من الأضرار، حيث أن تراكم المياه لفترات طويلة على أساسات المباني قد تؤدي إلى هدم المبنى بالكامل.

كما أن التسريب المائي للمياه الجوفية أو مياه الصرف الصحي إلى داخل الخزانات الأرضية يسبب تلوث المياه وتسممها ويجعلها غير صالحة للاستخدام.

لذلك لابد من الاستعانة بشركة متخصصة في عزل الخزانات الأرضية بجازان، ولا يفضل الاستعانة بشخص غير متخصصة لأنه لا يكون لديه الإمكانيات الكافية التي تجعله يقدم الخدمة بجودة عالية.

كما أن الخزانات الأرضية تحتاج شخص محترف لأنها تكون في أماكن ضيقة لا يمكن لأي شخص عادي الوصول إليها.

عزل خزانات

عازل حراري لخزانات المياه

لا يقل العزل الحراري أهمية عن العزل المائي لأن الارتفاع الشديد في درجة الحرارة يسبب الكثير من الأضرار أيضًا.

حيث تعمل أشعة الشمس القوية على عمل تصدعات في الأسطح مما يحدث تسريب مائي أيضًا عند سقوط الأمطار.

بالإضافة إلى أن أشعة الشمس القوية تغير من المادة الكيميائية للمياه وتجعلها غير صالحة للاستخدام.

لذلك لابد من الاستعانة بخدمات شركة عزل خزانات بجازان متخصصة في عمل عازل حراري لخزانات المياه.

لأن مواد العزل المستخدمة في العزل الحراري تختلف عن مواد العزل المستخدمة في العزل المائي.

كما أن طريقة عمل عازل حراري لخزانات المياه تختلف عن العازل المائي فهي تحتاج إلى فني متخصص ومحترف ولديه خبرة كبيرة في المجال ويستطيع القيام بهذه الخدمة بأعلى كفاءة.

افضل شركة لعزل الخزانات

تعتبر شركة قمة المعمار افضل شركة لعزل الخزانات لأنها تتميز بالكثير من المميزات، وتقوم بتقديم الكثير من الخدمات التي تخص الخزانات، وتمتلك الكثير من الإمكانيات التي تسهل عليها الخدمة.

تمتلك شركة عزل خزانات بجازان أحدث المعدات والأدوات التي تساعد الفنيين على تقديم الخدمة بأسهل الطرق الممكنة وبأسرع وقت ممكن.

بالإضافة إلى تقديم الخدمة بأفضل جودة وأعلى كفاءة لذلك أصبحت شركة لعزل الخزانات.

بالإضافة إلى أنها تستخدم أفضل مواد العزل التي تستطيع البقاء لأطول فترة ممكنة لذلك هي افضل شركة لعزل الخزانات.

تعتمد الشركة أيضًا على فريق فني مميز يقوم بتأدية الخدمة بأعلى كفاءة واحترافية ويظل العزل لفترة زمنية طويلة بدون أن يتعرض للتلف.

عزل خزانات المياه بجازان

تقدم شركة قمة المعمار شركة عزل خزانات بجازان ضمان على عزل خزانات المياه بجازان لمدة لا تقل عن 5 سنوات بأن لا يتعرض الخزان للتسريب المائي خاصة عند الالتزام ببعض النصائح التي يقدمها الفني للعميل للحفاظ على الخزان من تلف مادة العزل.

تقوم شركة عزل خزانات المياه بجازان بعمل تعاقدات دورية مع العملاء لكي تقوم بفحص الخزانات على فترات محددة حتى لا يتعرض للتلف أو لحدوث تسريب.

وفي حالة انتهاء صلاحية مادة العزل والحاجة إلى عزل خزانات المياه مرة أخرى تقوم الشركة بذلك وبأقل الأسعار الممكنة.

لأن الشركة تقوم بعمل خصومات كبيرة للعملاء الدائمين الذين يقومون بعمل تعاقدات دورية.

العزل الاسمنتي للخزان بجازان

يوجد بعض الخطوات التي يتم القيام بها عند عمل العزل الاسمنتي للخزان بجازان وهذه الخطوات هي:

  • في البداية لابد من تفريغ الخزان من المياه الموجودة فيه، وتنظيفه جيدًا للتخلص من كافة الأتربة الموجودة فيه.
  • بعد ذلك يتم فحص الخزان جيدًا للتأكد من عدم وجود أي ثقوب أو شقوق فيه.
  • في حالة وجود شقوق أو ثقوب يتم سدها جيدًا وتركها حتى تجف.
  • بعدها يتم وضع المادة العازلة على الخزان بالكامل بداية من الأرضية والجدران من جميع النواحي، والوصول إلى كافة الزوايا الضيقة.
  • يترك الخزان لمدة يوم واحد حتى يجف تمامًا بعدها يتم وضع مادة أخرى عازلة لحماية طبقة العزل الأساسية.
  • وبذلك يكون تم الانتهاء من العزل الاسمنتي للخزان.
عزل خزانات

عزل خزانات المياه الخرسانية

إذا كنت بحاجة إلى عزل خزانات المياه الخرسانية عليك بالتواصل مع شركة متخصصة في ذلك مثل شركة قمة المعمار شركة عزل خزانات بجازان فهي الأفضل على الإطلاق، والأرخص أيضًا مقارنة بغيرها من الشركات الأخرى.

يمكنك التواصل معها عبر الأرقام الهاتفية الموجودة على صفحتها على الفيسبوك، ويمكن التواصل أيضًا من خلال إرسال الرسائل على الواتساب والبريد الإلكتروني أو الفيسبوك أو الإنستجرام.

تقوم خدمة العملاء في الشركة بالرد على كافة الاتصالات والاستفسارات الهاتفية، والرسائل أيضًا من أجل تلبية خدمة عزل خزانات المياه الخرسانية، وعزل جميع أنواع الخزانات أيضًا.

عزل الخزان بعد التلييس

عزل الخزان بعد التلييس عملية هامة للغاية لأنها تمنع تفاعل مواد العزل مع المياه التي يحدث عنها تفاعل كيميائي ينتج عنه تلوث المياه وعدم صلاحيتها.

لا تقتصر الخدمة التي تقوم بها شركة عزل خزانات بجازان على عزل الخزان بعد التلييس فقط، بل أنها تقوم بتنظيف الخزانات أيضًا، بالإضافة إلى صيانة الخزانات وتصليح أي تلف موجود بها، وتغيير قطع الغيار التالفة بقطع غيار جديدة وأصلية.

اسعار عزل الخزانات

لا يمكن تحديد اسعار عزل الخزانات إلا بعد معاينة الخزان نفسه وذلك لأن حجم الخزان له دور كبير في تحديد اسعار عزل الخزانات .

كما أن نوع الخزان أيضًا من أهم عوامل تحديد اسعار عزل الخزانات، حيث أن عزل الخزانات الخرسانية يختلف عن عزل الخزانات الصاج وكل نوع وله سعر معين.

بالإضافة إلى أن نوع مادة العزل المستخدمة لها دور في تحديد اسعار عزل الخزانات لأن كل نوع من مواد العزل وله سعر خاص به.

على الرغم من ذلك تقدم شركة عزل خزانات بجازان خصومات وتخفيضات على الخدمة التي تقدمها.

قمة المعمار هي أرخص شركة تعمل في هذا المجال، وتحصل على أقل الأسعار من بين جميع الشركات الأخرى.

في نهاية مقال شركة عزل خزانات بجازان إذا كنت تعاني من مشكلة التسريب المائي للخزانات عليك سرعة الاستعانة بشركة متخصصة لإنهاء هذه المشكلة على الفور لما تسببه من مشاكل كبيرة، وذلك من خلال الاتصال الهاتفي يأتي إليك الفني في أسرع وقت ممكن.

اتصل الان

error: Content is protected !!